recent
أخبار ساخنة

جوسفالدو فيريرا عبر صحيفة "ريكورد" البرتغالية / وطني نيوز

الصفحة الرئيسية
كتاب / محمود ابراهيم الغاوي.


جوسفالدو فيريرا عبر صحيفة "ريكورد" البرتغالية:

💬الزمالك توج بالدوري في الموسمين الاخيرين لكنه لم يتوج بدوري أبطال إفريقيا منذ 20 عاما وكان لديه بطولات أكثر من الاهلي ولكن تغير الموقف بعد قدوم مانويل جوزيه..والان الفوز باللقب هو هدف لنا ولنحاول القيام بالأمر ...


 فوز الزمالك ببطولة الدوري رغم أنه كان متأخراً أمر أفتخر به أمر نفخر به، لأن الناس يعتقدون أنه من السهل الفوز في مصر، لكن من الصعب الفوز في كل مكان.

- بعد حصد بطولة الدوري والفوز على الأهلي في نهائي كأس مصر كررنا ما فعلناه في عام 2015، بالإضافة إلى الوصول إلى نصف نهائي الكونفدرالية، والآن نحن في وضع جيد للتأهل إلى الدور التالي في دوري أبطال إفريقيا.

- علاقتي بمسؤولي الزمالك كانت قوية للغاية رغم وجود بعض المشاكل عندما غادرت، وعلاقتي مع جماهير الزمالك خاصة جداً، أحبهم كثيراً، لذلك كانت هناك ضغوطاً كبيرة سواء من الجماهير أو النادي للعودة.

- لا أفكر في اعتزال التدريب، ونهاية علاقتي بكرة القدم ترتبط بي عند مفارقة الحياة، حتى ذلك الحين سأتبع شغفي دائمًا.

- الآن أنا هنا في الزمالك، لدي موسم آخر في عقدي ولا أضع أي توقعات لمستقبلي، لكن هناك شيء واحد مؤكد: شغفي بكرة القدم سيستمر حتى آخر أيام حياتي.

- هدفنا القادم هو أن يكون الزمالك بطلاً لـ دوري أبطال إفريقيا.

- شيكابالا بالنسبة لجماهيرنا هو أسطورة، لاعب يتمتع بموهبة أعلى من المعتاد، ولا يزال يساعدنا في تحقيق أهدافنا، عندما شاهدته يتدرب كانت لدي فكرة عن دوره مع الفريق في المباريات، وقد كان.
google-playkhamsatmostaqltradent
close