recent
أخبار ساخنة

وكيل وزارة الإسكان بكفرالشيخ ا في تصريحات خاصة لجريدة "وطني نيوز "



حوار ..محمود علوان 

شهدت الفترة الماضية قيام مديرية الإسكان بمحافظة كفر الشيخ بالعديد من المشروعات الخدمية والأعمال الكبيرة لخدمة المواطنين بالمحافظة، وذلك برعاية وإشراف السيد المهندس "أحمد الشناوي" وكيل وزارة الإسكان بكفر الشيخ، والأجهزة المعاونة له. 

وللاطلاع على آخر مستجدات أعمال المديرية وما تقدمه من مشروعات كان لنا هذا اللقاء الصحفي مع المهندس "أحمد الشناوي" وكيل وزارة الإسكان بمحافظة كفر الشيخ، والذي يبذل مجهودات كبيرة في إنجاح أعمال الوزارة بالمحافظة ولا يدخر جهداً في خدمة المواطنين وذلك للإرتقاء بحياتهم كما يشاهد الجميع.

نبدأ الحوار مع المهندس احمد الشناوي وكيل وزارة الإسكان بمحافظة كفرالشيخ للاجابه علي بعض التساؤلات التي تخص مواطني كفرالشيخ

-هل محافظة كفرالشيخ من ضمن المحافظات التي يوجد بها شقق الاسكان الاجتماعي ( سكن كل المصريين 3) التي يتم التقديم لها خلال هذة الأيام وماهي الإمكان التي يتم فيها طرح هذا الشقق ؟

-نعم محافظة كفرالشيخ من ضمن المحافظات التي يوجد بها شقق الاسكان الاجتماعي
الإمكان التي يتم فيها طرح هذه الشقق هي مراكز الرياض وبيلا وفوه ومطوبس

-ماهي آخر أعمالكم الخدمية لمواطني كفر الشيخ هذه الفترة؟

-لقد تم الإنتهاء من بناء 1406 وحدة سكنية بأرض مقلب القمامة بغرب مدينة كفر الشيخ، وذلك ضمن مشروعات الإسكان الاجتماعي لوزارة الإسكان بجميع المحافظات، والتي يتم طرحها وتوزيعها على المواطنين المستفيدين من المشروع بنطاق المحافظة.

- بلا شك هذا مشروع ضخم وقد حققتم فيه نجاحاً كبيراً، هل لك أن تقربنا أكثر من تفاصيل هذا المشروع؟

- بكل تأكيد، لقد تم الانتهاء من بناء عدد 28 عمارة سكنية بواقع مرحلة أولى 565 وحدة سكنية، وتم تسليم 350 وحدة سكنية منها، وجاري الانتهاء من تشطيب 841 وحدة سكنية أخرى ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي، وتضم 9 عمارات و11 برجًا سكنيًا عبارة عن أرضي و10 طوابق، ليبلغ بذلك إجمالي عدد الوحدات السكنية بمشروع غرب مدينة كفر الشيخ، 1406 شقق سكنية كمرحلة أولى، ونبذل في ذلك قصارى جهدنا لإتمام هذا العمل بسرعة وإنجاز، وتقديم عمل عظيم يليق بأبناء المحافظة.

- وهل هناك مشروعات أخرى تخططون لها خلال هذه الفترة، وما هي؟ 

- نعم هو كذلك، فقد تم تخصيص عدد 7 قطع أراضي أخرى بهدف إقامة تجمعات سكنية من مشروع الإسكان الاجتماعي، وذلك بقرار جمهوري من السيد رئيس الجمهورية مباشرةً ونولي هذا التوجيه رعاية كاملة ونقوم على خدمته بأفضل ما يكون. 

- وماذا عن تفاصيل هذا المشروع الجديد والمواقع التي سيقام فيها؟ 

- سوف يتم بناء وحدات سكنية جديد على النحو التالي في كل من
 1- موقع الإنتاج الحيواني بقرية محلة موسى بمركز كفر الشيخ لمساحة 10 أفدنة
 2- عزبة الصناع 6 أفدنة ونصف 
3- قرية روينة 4 أفدنة، إضافةً إلى ذلك سيتم البناء على مساحة 17 فدان باقي مساحة مقلب القمامة بغرب كفرالشيخ.
google-playkhamsatmostaqltradent
close