recent
أخبار ساخنة

الفريق أول محمد زكي : يكرم عددآ من المتميزين من مقاتلي قوات حرس الحدود / وطني نيوز




 كتب / محمود ابراهيم الغاوي.


التقى الفريق أول محمـد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، عددًا من مقاتلى قوات حرس الحدود، والذي يأتي في إطار سلسلة اللقاءات الدورية التى تقوم بها القيادة العامة للقوات المسلحة للتواصل مع أبنائها تجاه مختلف الموضوعات التى ترتبط بالقوات المسلحة على كافة المستويات، وذلك بحضور الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من قادة القوات المسلحة.

وبدأ اللقاء بكلمة اللواء أ.ح  عماد يماني قائد قوات حرس الحدود، قدم خلالها الشكر للقيادة العامة للقوات المسلحة على الدعم الذى توليه لقوات حرس الحدود وتزويدها بأحدث الأسلحة والمعدات والوسائل التكنولوجية المتطورة بما يمكنها من تنفيذ كافة المهام التى توكل إليها للدفاع عن أمن الوطن وسلامة أراضيه عبر مختلف النقاط والمنافذ الحدودية، مؤكدًا أن رجال قوات حرس الحدود سيظلون دائمًا في أعلى  درجات اليقظة والجاهزية مستعدين للزود بالروح والدم لتبقى راية الوطن عالية خفاقة.

أعقب ذلك عرض فيلم تسجيلي تناول أبرز الجهود والنجاحات التي حققتها قوات حرس الحدود على مختلف الاتجاهات الاستراتيجية للدولة خلال الفترة الماضية.

وكرم القائد العام للقوات المسلحة، المتميزين من رجال قوات حرس الحدود تقديرًا لجهودهم وتفانيهم فى آداء المهام والواجبات المكلفين بها، إلى جانب نجاحاتهم المتتالية في ضبط العديد من عمليات التسلل والتهريب عبر الحدود الممتدة على كافة الاتجاهات الاستراتيجية للدولة.

ونقل الفريق أول محمد زكي، تحيات وتقدير الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى  للقوات المسلحة، لمقاتلي قوات حرس الحدود، مشيدًا بالجهد الذي يبذلونه في تأمين الحدود على كافة الاتجاهات الاستراتيجية  للدولة والتصدى للمهربين والمتسللين والعناصر الإجرامية التى تستهدف الإضرار بالأمن القومي المصري.

وأدار القائد العام للقوات المسلحة حوارًا مع مقاتلى قوات حرس الحدود تناول خلاله تطورات الأوضاع في المنطقة والتحديات المطروحة على الساحتين الإقليمية والدولية، وطالبهم بالحفاظ على روحهم المعنوية العالية والاهتمام بالتدريب المستمر والمحافظة على الأسلحة والمعدات لتبقى القوات المسلحة على قلب رجل واحد يضحون بالغالى والنفيس للدفاع عن إستقرار الوطن وسلامة أراضية.

وفي ختام اللقاء؛ تم التقاط صورة تذكارية جماعية مع فريق كرة القدم لنادى حرس الحدود الصاعد للدورى الممتاز، كما تم إلتقاط صورة تذكارية مع قادة وضباط حرس الحدود.

وتفقد القائد العام للقوات المسلحة، معرض لقوات حرس الحدود للإطمئنان على منظومة التأمين والتسليح الحديثة والمركبات والوسائل المستخدمة بقوات حرس الحدود، كما تم عرض بعض المضبوطات والأحراز التي نجحت قوات حرس الحدود بضبطها خلال الفترة الماضية

google-playkhamsatmostaqltradent
close