recent
أخبار ساخنة

مصرع وإصابة 3 في سقوط توكتوك بـ ترعة كفرالزيات محافظة الغربية/وطني نيوز

كتب/محمود ابراهيم الغاوي..

 
تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات يفيد بورود بلاغ من الأهالي بإنقلاب مركبة "توك توك" كان يستقلها ٤ أشخاص في أحد المجاري المائية علي طريق قرية كفرديما ابيار بدائرة المركز.
شهد طريق ابيار كفر ديما التابع لدائرة مركز كفرالزيات بمحافظة الغربية، مصرع شاب واصابة ثلاثة آخرين من بينهم سيدة بكدمات وسحجات وكسور متفرقة بالجسم، إثر انقلاب توك توك داخل ترعة بحر سيف المارة بجوار قرية ابيار، وتم انتشال المصابين وجثة المتوفي، وتحويلهم الي مستشفي كفر الزيات العام. 

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بمركز شرطة كفر الزيات وشرطة النجدة و ٣ سيارات إسعاف إلى محل الواقعه، وتبين مصرع شاب يدعي محمد ابوطالب نتيجة الحادث وإصابة 3 أشخاص بإصابات مختلفة من بينهم احدي الحالات الحرجة لشخص يدعي ي، . ا" وتم تحويلهم إلى مستشفى المنشاوي بطنطا وكفرالزيات العام للعلاج.
ودلت المعاينة الأولية على انقلاب مركبه "توك توك" في الترعة المارة بقرية أبيار أثناء سير مركبة التوكتوك بالطريق كان يستقله ٤ أشخاص من بينهم المتوفي.

تم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على جثة المتوفي والتصريح بدفن الجثة

google-playkhamsatmostaqltradent
close