recent
أخبار ساخنة

الامانة العامة بالإسكندرية لحزب الجيل الديمقراطي يقيم احتفالية المولد النبوى الشريف وانتصارات اكتوبر/وطني نيوز



كتب/محمود ابراهيم الغاوي..

أقام حزب الجيل الديمقراطي بالإسكندرية اليوم الخميس ١٣ اكتوبر٢٠٢٢ احتفالية كبيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف زكري انتصارات حرب اكتوبر بحضور أبطال اكتوبر وأسر الشهداء بقاعة احمد زويل بمحرم بك . حضر الاحتفالية السيد/ناجي الشهابي ود./عمر عوض مساعد رئيس الحزب

وا. مصطفى غانم مساعد الأمين العام

والاستاذ / احمد حمدى امين التنظيم

و أعضاء الحزب بالإسكندرية ومحرري جريدة المساء العربي من القاهرة والاسكندرية وحشد كبير من رجال اكتوبر واسرهم ولفيف من المدعويين 

بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم عزف السلام الجمهوري

 والقي السيد / ناجي الشهابي كلمة هامة عن اكتوبر والتجهيز لها من زمن الزعيم الخالد جمال عبد الناصر يوم ان اراد ان يتنحي عن الحكم بعد هزيمة ٦٧ لكن الشعب رفض استقالته وقال له سنقاتل سنقاتل .. وهانحن نقاتل وننتصر في حرب اكتوب ٧٣ حرب استعادة الكرامة والعزة والأرض المغتصبة بقوة العزيمة والإفادة والصمود واصبحت لمصر درع وسيف .
قال الشهابي ان علي مصر ان تدرس اسباب النصر ونتعلم منها . وتحرير الأرض من النيل الي الفرات . وتزامن الذكري ٤٩ لحرب اكتوبر مع المولد النبوي الشريف . ونحيي الرئيس السيسي الذي عمل تنويع مصادر السلاح 

والقي السيد/ عمر عوض كلمة رحب فيها بالعادة الحضور وتمني لهم الاستمتاع بالحفل 

بدا الحفل بعرض فريق الاطفال فرقة ميرو اكاديمي للفنون الشعبية .وتم اخذ الصور التذكارية من أبطال حرب اكتوبر 
بطل رفع العلم المصري علي الضفة الغربية للقناة في حرب اكتوبر ٧٣السيد اللواء /محمد حسن الصول . التخطيط الجيد والتدريب الجيد يصنعون نصر وان حرب الاسنزاف هي مفتاح حرب اكتوبر .. وفتح ٧١ ثغرة في الساتر الترابي ونصبت كل الكباري . وان خسائرنا في العبور ٢/ فقط .وتحدث عن خطة اختيار اليوم والساعة والشهر وان هذا اليوم الساعة ٢ ظهرا ٦ اكتوبر عيد الغفران عندهم وقد سردت قصة البطولة والحرب في كتابي ( رجال صنعوا النصر) ثم القي قصيدة عن الحرب والشهيد . 

بدأ الحفل بالمطرب الصغير/شهاب . باغنية يا اغلي اسم في الوجود يامصر . قدم الشيخ /محمد الشيخ كلمة عن مولد الرسول الكريم . وكيف كان الصحابة يسمعون نداء حي علي الجهاد فيتبعون ليلة عرسهم من أجل الجهاد والشهادة . وكيف كان أصحاب النبي يحبونه حبا شديدا وكان ابو بكر يحرسه في الطريق من كل جانب وعندما سئل عن ذلك كان يقول للرسول (انك يارسول الله أمة ) 

يقيم حزب الجيل الديمقراطى بالإسكندرية احتفالية بمناسبة المولد النبوى الشريف وانتصارات اكتوبر

جاءت فقرة غنائي لاطفال الأكاديمية بعنوان اسكندراني .

وكانت كلمة المقاتل / احمد عصافير من القوات البحرية التي دمرت المدمرة ايلات وكانت الخسائر فيها ٣٥٠ قتيل وجريح 

ثم اختتم الحفل بقرات غنائية في حب مصر . للكورال بعنوان مصر . وأغنية وان كان علي القلب مليش غيرك .يابلادي .عللي ضحكايا عللي . احنا شباب ٢٠٣٠.

 واختم الحفل بتوزيع الشهادات علي الضيوف من أساتذة الصحافة والاعلام وعلي أبطال حرب اكتوبر المجيد وشهداء الحرب .رجال الصاعقة والعمليات الخاصة ومن رفعوا علم مصر عاليا واعادوا كرامتها وعزتها . 

يقيم حزب الجيل الديمقراطى بالإسكندرية احتفالية بمناسبة المولد النبوى الشريف وانتصارات اكتوبر 
google-playkhamsatmostaqltradent
close