recent
أخبار ساخنة

القبض علي مدرس و زوجته بسبب أعمال منافية للآداب بالمنصورة/وطني نيوز

كتب/محمود ابراهيم الغاوي..


مدرس الفضيلة.. أخلاقه وضيعة


أنشأ شبكة لتبادل الزوجات.. واقامة السهرات
قدم زوجته لراغبي المتعة الحرام.. الليلة بــ 2000 جنيه والدفع أولاً!
فقد "المدرس" رجولته.. وضاعت معها نخوته.. أعماه الطمع وملأ الجشع نفسه.. أصبح لا يفرق بين الحرام أو الحلال.. كان همه جمع المال.. وقضاء أوقات المتعة والفرفشة بين الساقطات ولو علي حساب كرامته.. قدم زوجته لزملاء تلك السهرات وعرضها لمن يدفع الثمن حتي أنه أنشأ صفحة علي النت لتبادل الزوجات وقضاء السهرات الحمراء وليالي الفرفشة.. وحدد تسعيره للمتعة مع زوجته أو احدي عضوات شبكته.. والدفع أولاً.. لكنه لم يستمر طويلاً.. فقد سقوط سريعاً في نهايته المظلمة.

فقد تمكن ضباط الادارة العامة لحماية الآداب بشرق الدلتا بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الدقهلية من ضبط شبكة لتبادل الزوجات يديرها "مدرس وزوجته" عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وذلك بمقابل مادي 2000 جنيه وتم ضبطتهما أمام محل اقامتهما بقرية ميت محمود التابعة لمركز المنصورة.

وكان اللواء مروان حبيب. مدير أمن الدقهلية قد تلقي إخطاراً من اللواء محمد عبدالهادي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود البلاغ رقم 3 أحوال لمأمور مركز شرطة المنصورة والمحرر بواسطة ضباط الادارة العامة لحماية الآداب بشرق الدلتا ضد "مدرس" و"زوجته" لقيامهما بإدارة شبكة للأعمال المنافية للآداب وتبادل الزوجات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بمقابل مادي.

كان ضباط الادارة العامة لحماية الآداب بشرق الدلتا رصدوا وجود صفحة بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تحتوي علي العديد من صور الفتيات وبعض العبارات التي يبدي خلالها المعلنان عن استعدادهما لممارسة الأعمال المنافية للآداب وتبادل الزوجات بمقابل مبلغ مالي وتبين أن القائمين عن الصفحة "مدرس" ويدعي "قدري".أ.ع" الـ "55 عاماً" ومقيم دائرة مركز المنصورة "زوجته" وتدعي "مني.م.أ.م" 48 عاماً "ربه منزل" ومقيمة بذات العنوان.

وبالفحص تبين قيامهم بإنشاء تلك الصفحة علي موقع التواصل الاجتماعي لممارسة الجنس الجماعي وتبادل الزوجات وكذلك استقطاب راغبي المتعة الحرام بمقابل مادي عن طريق تسهيل واستغلال "زوجة" في الاعمال المنافية للآداب.

بتقنين الاجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمين العام بمديرية أمن الدقهلية تم ضبطهتهما حال تواجدهما أمام محل أقامتهما بدائرة مركز المنصورة.

بمواجهة "المتهم الأول" اقر بقيامه بممارسة الجنس الجماعي وتبادل الزوجات وتسهيل واستغلال زوجته لممارسة الرذيلة مع راغبي المتعة الجنسية عن طريق موقع التواصل الاجتماعي مقابل مبلغ مالي 2000 جنيه وأنه انشأ الصفحة المشار إليها لذات الغرض وبمواجهة "الزوجة" أيدت اقوال واعترافات زوجها كما عثر بحوزتهما علي 2 هاتف محمول خاصين بهما أحدهما يحتوي علي الرسائل والمحادثات الدالة علي نشاطهما الآثم.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجاري العرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات
 
google-playkhamsatmostaqltradent
close