recent
أخبار ساخنة

الحبس سنة لعريس الإسماعيلية في واقعة الاعتداء على زوجته/وطني نيوز

كتب/محمود ابراهيم الغاوي..



حكمت محكمة جنح الإسماعيلية، برئاسة المستشار عمر نصار وعضوية المستشار هشام خالد بأمانة سر كل من محمد قطب ومحمد محمود على ومحمد نصر الدين وأسامة بركات على «عبدالله أحمد» المعروف إعلاميًا بعريس الإسماعيلية المتهم بالاعتداء على زوجته بالضرب والاحتجاز، بالحبس سنة في واقعة الضرب مع النفاذ، والبراءة في واقعة الاحتجاز، وتعويض المجني عليها بـ 200‪0 جنيه، كحق مدني، وإلزامه بمصاريف القضية



غاب المحامي أشرف ثابت محامي مها محمد عمران الشهيرة بـ«عروس الإسماعيلية»، وكذلك العروس عن جلسة النطق بالحكم على المهم عبدالله أحمد محمود عريس الإسماعيلية، والذى اتهمته مها زوجته بضربها واحتجازها.

وكان قد وصل قبل قليل إلى مقر محكمة جنح الإسماعيلية، المحامي أمير ربيع أحد هيئة الدفاع عن عبدالله أحمد محمود عريس الإسماعيلية، وذلك قبل جلسة النطق بالحكم على موكله.

ومن جانبه أكد أمير ربيع المحامي أنه في انتظار سماع الحكم على موكلة أين كان، مشيرا إلى أن موكله لم يقم بتعذيب زوجته كما ادعت.

وكانت استمعت المحكمة في الجلسات الماضية إلى طلبات دفاع المتهم «عبدأحمد» المتهم بضرب زوجته واحتجازها في القضية المعروفة إعلاميا باسم «عروسة الإسماعيلية».

وطالب «أشرف ثابت» بالكشف على «مها محمد» المعروفة إعلاميًا بعروسة الإسماعيلية بتوقيع الكشف الطبي عليها داخليًا وخارجياََ من قبل الطب الشرعي لمعرفة ما بها من إصابات وكدمات وسحجات بالجسم.

ونفت عروسة الإسماعيلية في تصريحات خاصة لـ المصري منذ أيام تداول أخبار عن التصالح مع زوجها مقابل مليون جنيه قبل صدور الحكم ضد زوجها.

وكانت حررت عروسة الإسماعيلية محضرا ضد زوجها اتهمته فيه باحتجازها وضربها وتعذيبها وتمت إحالته للمحكمة بتلك التهم.

google-playkhamsatmostaqltradent
close