recent
أخبار ساخنة

وفد نقابة المهندسين بالإسكندرية يشارك في معرض مصر للطاقة ٢٠٢٢ بمركز مصر للمعارض الدولية/وطني نيوز

هند خطاب رئيس القسم الادبي ومساعد رئيس مجلس الإدارة
الصفحة الرئيسية

 





 

كتب: محمد فلفل

نظمت نقابة المهندسين بالإسكندرية برئاسة الدكتور هشام سعودي، ولجنة الصناعة والطاقة برئاسة الدكتور حســن لطفــى، زيارة لوفد من مهندسي النقابة بالاسكندرية للمشاركة في معرض مصر للطاقة ٢٠٢٢ بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة.


قام اعضاء الوفد الذي ضم خمسين عضوا بجولات تفقدوا خلالها أجنحة المعرض الذي يقام برعاية وزارة الكهرباء والطاقة، ويعد من أكبر وأهم المعارض المتخصصة في الطاقة على المستوى الاقليمي والدولي ويضم العديد من الشركات الوطنية والعالمية من عدة دول منها مصر والهند والصين والمانيا وتركيا والولايات المتحدة والمملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة ولبنان والأردن.


وتفقد أعضاء وفد نقابة المهندسين بالاسكندرية المعروضات التي ضمت سلسلة قيمة الطاقة بأكملها من مولدات الطاقة الكهربية، والمحولات الكهربية وأنظمة التحكم الالكتروني، وأنظمة وأجهزة تخزين الطاقة، وأنظمة إدارة وتركيب الكابلات عالية ومنخفضة الجهد، وأنظمة توليد ونقل وتوزيع الطاقة ومعداتها، وإدارة ورقمنة الطاقة، ومعدات الاتصالات، والإلكترونيات والمحولات، والمواد العازلة، ومعدات الإضاءة، ومصابيح LED، بالاضافة الى أنظمة الطاقة الجديدة والمتجددة ومنها الطاقة الشمسية والطاقة الخضراء وطاقه الرياح.


من جانب آخر تم عقد العديد من اللقاءات بين أعضاء الوفد وممثلي الشركات العارضة لتنمية ودعم التواصل بين مهندسي النقابة بالإسكندرية والشركات المتخصصة المحلية والدولية في مجالات الطاقة المتنوعة للإطلاع على أحدث التطورات في مجالات الصناعة والطاقة والمستجدات في الأسواق المحلية والاقليمية والدولية، كما تم تقديم دعوات الى العديد من الشركات للاشتراك في ملتقى التوظيف والتدريب الذي ستنظمه النقابة في الفترة القادمة بالاسكندرية. 


كما شارك أعضاء وفد نقابة المهندسين بالإسكندرية في جلسات مؤتمر الطاقة الذي تم تنظيمه على هامش المعرض تحدث خلالها شخصيات متخصصة في مجالات الطاقة.


في ختام الزيارة التي إمتدت حتى الساعة السابعة مساءا تقدم الدكتور حســن لطفــى - رئيس لجنة الصناعة والطاقة بنقابة المهندسين بالإسكندرية بالشكر والتقدير الى المسئولين بمعرض مصر للطاقة ٢٠٢٢ على التعاون مع النقابة في تنظيم الزيارة كما تقدم لهم بالتهنئة على نجاح تنظيم المعرض والمؤتمر وفعالياته.

author-img
هند خطاب رئيس القسم الادبي ومساعد رئيس مجلس الإدارة

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent
    close