recent
أخبار ساخنة

السهام الحمراء البريطانى تصل لمصر للمشاركة فى العرض الجوي بسهل حشيش /وطني نيوز


متابعة : أحمد طه عبد الشافي
 
 القوات الجوية : وصل فريق الألعاب الجوية البريطانى RED ARROWS إلى إحدى القواعد الجوية المصرية جنوب مصر لمشاركة نظيره من القوات الجوية المصرية تنفيذ العرض الجوى Hurghda Air Show 2022 فوق مدينة سهل حشيش فى الثلاثين من نوفمبر الجارى .

فريق النجوم الفضية المصرى 
هذا ويشارك فريق السهام الحمراء البريطانى بمجموعة من الطائرات لتنفيذ عروض جوية متميزة بمشاركة فريق النجوم الفضية المصرى Silver Stars ، وذلك بالتزامن مع تقديم عناصر من قوات المظلات المصرية عدداً من العروض أثناء فعاليات المهرجان.

كما تشارك وزارة الثقافة ووزارة السياحة والآثار ووزارة الشباب والرياضة فى تنظيم الحدث الذى يلقى صدى واسع داخل الأوساط السياحية بمدينة الغردقة.

وقد نظمت القوات الجوية مؤتمراً صحفياً الأسبوع الماضي للإعلان عن تنفيذ عرض الغردقة الجوى "HURGHADA AIR SHOW 2022" المقرر تنفيذه فى نهاية الشهر الجارى بمنطقة سهل حشيش بمدينة الغردقة بمشاركة فريق الألعاب الجوية المصرى"النجوم الفضية" وفريق الألعاب الجوية البريطانى "السهام الحمراء"، وذلك فى إطار حرص القوات المسلحة على المشاركة فى تنظيم الفعاليات الكبرى.

الطيار محمد رفعت
وألقى المقدم طيار محمد رفعت من فريق الألعاب الجوية المصرى كلمة أشار فيها إلى أهمية العرض الذى يسهم فى تنشيط حركة السياحة بواحدة من أجمل المدن الساحلية المصرية التى تتمتع بإطلالة ساحرة وبجمال طقسها المعتدل بمختلف فصول العام، معرباً عن تقديره لفريق الألعاب الجوية البريطانى الذى يتمتع بسمعة راقية خلال مشاركاته بمختلف العروض.

الملحق العسكرى البريطانى
فيما أعرب العقيد مارك باينون الملحق العسكرى البريطانى بمصر فى كلمته عن سعادته بالمشاركة ، موجهاً الشكر للقوات الجوية المصرية على توجيهها الدعوة لمشاركة الفريق البريطانى بالعرض ، مؤكداً أن العرض يعد بمثابة فرصة هامة لتعزيز علاقات القوات الجوية الملكية البريطانية والقوات الجوية المصرية.

يأتى ذلك إمتداداً للنجاح المبهر الذى تم تحقيقه بالعرض الجوى “بمنطقة الأهرامات" ولاقى تفاعل جماهيرى كبير وإشادة كافة متابعيه على مستوى العالم.
google-playkhamsatmostaqltradent
close