recent
أخبار ساخنة

جهات ثقافية وعلميةالأحد المقبل انطلاق مؤتمر عظيمة يا مصر بوزارة الشباب والرياضة .. وطني نيوز


كتبت هدي العيسوي

تعقد وزارة الشباب والرياضة من خلال منتدى الأدب والفكر العربي التابع لها ، وبالتعاون والمشاركة مع منتدى المفكر العربي ، وأكاديمية لندن للتدريب والاستشارات،ومركز العرب (2030) للأبحاث والدراسات ومنتدى الإعلام والفنون ، مؤتمر ثقافي أبداعي بعنوان (عظيمة يا مصر ) ،وذلك للحديث عن (8 سنوات من الانجازات والإبداع ) قادها الرئيس عبد الفتاح السيسي ،وذلك يوم الأحد المقبل بمركز التعليم المدني بالجزيرة .
وقالت الدكتورة سهام الزعيري، المنسق العام للمؤتمر ،أن الاحتفال يأتي في إطار إبراز ما تحقق في الدولة المصرية خلال الـ(8) سنوات الماضية ،إذ سيتم عرض رؤية المبدعين والمثقفين في مجالات مختلفة عن تلك الفترة .
وأضافت الزعيري في تصريحات صحافية اليوم (الجمعة ) ،ان الدولة المصرية تحتاج في هذا التوقيت إلى إبراز ما تحقق في الجمهورية ،وذلك من خلال تسليط الضوء على عدد من المشروعات المتنوعة ،وخاصة التي جاءت في إطار الإبداع .
وتابعت قائلة :إن الفعاليات تنقسم لعدة جلسات، ما بين الإبداع الفني والثقافي، ومناقشة دور المثقفين في التوعية المجتمعية. 
وأكدت المنسق العام ، أن المؤتمر يهدف إلى تعزيز العمل المدني لخدمة الوطن، والإسهام في شرح الإنجازات التي تحققت على أرض الواقع على مدار 8 سنوات في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي. 
واختتمت قائلة ،أن الفعالية سوف تشهد عرض مميز لقامات إبداعية وثقافية مصرية تقدم رؤية لرفع لدي المواطن المصري ،وذلك من خلال مشاركة جهات ثقافية وبحثية .
google-playkhamsatmostaqltradent
close