recent
أخبار ساخنة

چوا العطار تقدم شخصية مي سليم بمرحلة طفولتها في "التاروت".. وطني نيوز

الصفحة الرئيسية

كتب: أحمد زينهم 

تعيش الطفلة چوا العطار في حالة نشاط فني، حيث تشارك في أكثر من عمل درامي خلال الفترة الحالية، وهم فيلم "سنة أولى خطف"، وفيلم "التاروت" من إنتاج بلال صبري، ومع النجم خالد سليم في مسلسل "حكايات الماميز".
 
وأكملت الطفلة چوا العطار مؤخراً تصوير جميع مشاهدها في فيلم "التاروت" بطولة سمية الخشاب، ورانيا يوسف، ومي سليم، ومحمد عز ، والمقرر عرضه في دور السينما خلال الفترة المقبلة.
 
الطفلة چوا العطار، لها دور مفاجئ في أحداث الفيلم حيث تجسد الدور الذي لعبته الفنانة مي سليم ، لكن بمرحلة الطفولة ، والتي سوف يكون بينها وبينا الشخصية التي يلعبها عبد العزيز مخيون، صراعًا كبيرا تكشف عنه أحداث الفيلم، لأنه أدى إلى عقدة نفسيّة في حياتها الخاصة. 

تدور أحداث الفيلم حول قصة مثيرة في إطار تشويقى لثلاث فتيات تعرضن لحادث ونرى تأثيره على حياتهن.
 
فيلم "التاروت" بطولة النجمة سمية الخشاب، ورانيا يوسف، ناهد السباعي، ومحمد عز، ويحل كلا من أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح وسعيد يحيي، ضيوف شرف بالفيلم، والعمل من تصوير أسامة بركات، منتج فني أحمد فاروق، وإنتاج روتانا وشركة الكنيج للمنتج بلال صبري، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت. 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الطفلة چوا العطار، مشاركتها في مسلسل "أحلام سعيدة" بطولة النجمة يسرا ، وفي فيلم "هاشتاج جوزني" المعروض حاليًا في دور السينما ، بمشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين منهم أمير المصري، مايان السيد دينا، صابرين، إسلام إبراهيم، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، محمد محمود، حسام داغر، إسماعيل فرغلي، لبنى عزت، تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج عصام نصار.
google-playkhamsatmostaqltradent
close