recent
أخبار ساخنة

تعرف علي تفاصيل خطاب الفيفا لـ الأهلي بشأن عقوبة كهرباء الجديدة ..وطني نيوز


كتب/ محمود ابراهيم الغاوي.. 


علم جريدة وطني نيوزمن مصادره الخاصة، أن النادي الأهلي تلقى خطابًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم ، بشأن اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول بالقلعة الحمراء.

وأكد الاتحاد الدولي في خطابه، أن اللاعب محمود عبد المنعم كهربا تم إيقافه مرة أخرى لمدة 6 أشهر، وذلك بسبب عدم سداده الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك.

ولن يتمكن كهربا من المشاركة في المباريات مع الأهلي أو أي نادي آخر، إلا بعد سداده الغرامة المالية بالكامل لصالح نادي الزمالك، أو توصله لاتفاق مع إدارة القلعة البيضاء لتقسيط المبلغ.

ورفضت إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور في الفترة الماضية كل محاولات كهربا للتصالح وتقسيط الغرامة المالية مقابل رفع الإيقاف عنه وعودته للمشاركة في المباريات.

وأكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في تصريحات سابقة، أن القلعة البيضاء لن تتنازل عن القضية ولن توافق على تقسيط المبلغ إلا في حالة خروج اللاعب وإعلانه عن الأشخاص الذين ساعدوه على مغادرة النادي.

ومن المتوقع أن يجري اللاعب محاولات جديدة للتصالح مع إدارة نادي الزمالك، خاصة أنه كان يتوقع صدور قرار من الفيفا بالسماح له بالمشاركة في المباريات مع الأهلي بداية من شهر يناير المقبل.

وكان الفيفا قد عاقب كهربا بالإيقاف لمدة 6 أشهر، بالإضافة إلى غرامة مالية قيمتها 2 مليون دولار بسبب رحيله عن الزمالك بطريقة غير قانونية، ووصلت الغرامة إلى 2.5 مليون دولار بسبب تأخر اللاعب في السداد.

google-playkhamsatmostaqltradent
close