recent
أخبار ساخنة

جمارك القاهرة: تحبط محاولة تهريب عدد من السبائك الذهبية بلوزة إحدى الركبان.. وطني نيوز


كتب : هشام إبراهيم نصار 
الجمعة 23/ديسمبر/2022 
أحبطت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي، محاولة راكبة مصرية تهريب عدد من السبائك الذهبية دون الإفصاح عنها، حيث خبأتهم بين طيات الملابس بالحقائب.

جاء ذلك خلال إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب رحلة الخطوط المصرية القادمة من دبي، استوقف عماد صلاح سالم مأمور الجمرك إحدى الراكبات أثناء محاولتها الخروج من بوابة اللجنة الجمركية والتي أنكرت حوزتها لما يجب الإفصاح عنه أو ما يستحق عنه ضرائب ورسوم جمركية، وبتفتيش حقائبها على جهاز الفحص بالأشعة بواسطة كل من عماد حمدي ومحمد صلاح كامل مأمورا الجمرك، واللذان تلاحظ لهما وجود كثافات معدنية وسط الملابس بالحقائب.

 وكلف حازم محمد علي مدير الحركة المشرف على صالة الوصول بمبني الركاب رقم 3، كريم محمد يوسف بتفتيش حقائب الراكبة يدويًا مما أسفر عن وجود عدد من السبائك الذهبية.

وكلف تامر قاسم مدير الإدارة بالإنابة كريم يوسف وهاني محمود مأمورا الجمرك باستكمال التفتيش اليدوي للحقائب مما أسفر عن ضبط 3 سبائك ذهبية بوزن 100 جرام الواحدة وسبيكتين بوزن واحد كيلو الواحدة، بإجمالي وزن اثنان كيلو و300 جرام.

وأمر الدكتور حسين عبدالله هيكل مدير الإدارة الرابعة بتحرير محضر ضبط جمركي رقم 270 لسنة 2022 ضد الراكبة بعد العرض على الدكتور ماجد موسى مدير عام جمارك مطار القاهرة الدولي..
google-playkhamsatmostaqltradent
close