recent
أخبار ساخنة

حفل سفارة قطر في الكويت ب عيدها الوطني .. وطني نيوز


كتب : د فوزي الحبال 

احتفلت سفارة قطر في الكويت باليوم الوطني و لتولي مؤسس دولة قطر الشيخ جاسم بن محمد آل ثاني، مقاليد الحكم ،الذي أقيم في فندق جراند الحياة بجوار مول 360، وفي أجواء ودية وأخوية،شهد الحفل حضورا رسميا وديبلوماسيا وشعبيا حاشدا، كان في مقدمتهم وزير الخارجية الشيخ سالم العبدالله وعدد من أبناء الأسرة الحاكمة ومجموعة من الوزراء والوزراء السابقين والديبلوماسيين والشخصيات العامة، إضافة إلى جموع من مختلف أطياف المجتمع لمشاركة قطر أعيادها الوطنية.

قال السفير القطري علي بن عبدالله آل محمود، أن العلاقات الثنائية المتميزة التي تربط الكويت وقطر الشقيقين في مختلف المجالات وعلى جميع المستويات.
وأضاف أن الفرحة هذا العام لقطر فرحتان هما العيد الوطني ونجاحهم الباهر في استضافة أكبر حدث رياضي دولي، لافتا إلى أن استضافة قطر لكأس العالم كانت المرآة التي عكست طبيعة وأصالة الشعب القطري وشعوب الخليج، متمنيا ،المزيد من التوفيق والازدهار والتطور لقطر في ظل قيادة سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وعلى هامش الحفل، كانت هناك إشادة من مختلف السفراء والديبلوماسيين والحضور بما قدمته قطر للعالم من خلال استضافتها المتميزة لفعاليات كأس العالم فيفا 2022، مؤكدين أنها أبهرت العالم، وأنها كانت بحق عاصمة للعالم، بنجاحها الباهر في تنظيم هذا الحدث الأكبر في العالم،التنظيم كان جيدا وان قطر وفرت كل وسائل الراحة للمشاركين من خلال البنى التحتية الجيدة والفنادق المتميزة والملاعب التي تتمتع بمواصفات عالية التي وفرتها لجميع القادمين إليها، والذي تمكنت من خلاله جمع كل العالم على ارضها، في الجزيرة العربية وفي بلاد العرب، وهذا رفعة رأس وشرف حقيقي للأمة العربية، وبإذن الله، الكأس عربية.

وكانت قطر محط أنظار العالم من خلال استضافتها لمونديال 2022 والذي يعد من أفضل النسخ سواء على مستوى المشاركة العربية أو من ناحية التنظيم الجيد لهذا الحدث المتميز.

من جانبه، تقدم السفير المغربي علي بن عيسى بالتهنئة للشعب والحكومة القطرية، مؤكدا أن العلاقات بين البلدين متميزة، مشيرا إلى المستوى المتميز الذي ظهر به أسود الأطلس، حيث تمكن من الوصول إلى نصف النهائي،قدم أسود الأطلس مباريات جميلة وأسعدوا ملايين العرب والأفارقة على ارض عربية، متمنيا تأهل فريق بلده «ممثل العرب» في مونديال الدوحة إلى المباراة النهائية.
وإن قطر باستضافتها المميزة أصبحت عاصمة العالم لاستضافتها شعوب العالم ومشجعي الدول المشاركة في المونديال، وأشاد بالتنظيم الجيد والمتميز للمونديال وما وفرته قطر لضيوفها والمستوى الذي ظهرت به قطر في هذه النسخة المتميزة من كأس العالم،
وتمنى المزيد من التقدم والازدهار لقطر في ظل قيادتها الحكيمة.
google-playkhamsatmostaqltradent
close