recent
أخبار ساخنة

انطلاق مبادرة "دفاء لكل بيت" بالإسماعيلية

كتبت هدي العيسوي 

انطلقت مبادرة دفاء لكل بيت بمحافظة الاسماعيلية، تحت رعاية المهندس احمد عثمان عضو مجلس النواب ورئيس الكتلة البرلمانية بالمحافظة، بالقري والمراكز وبمشاركة شباب وفتيات العمل التطوعي والعام.
من جانبه صرح المهندس احمد عثمان، عضو مجلس النواب عن محافظة الاسماعيلية، أن الحملة تستهدف توزيع الآلاف من الألحفة والبطاطين على غير القادرين بقرى ونجوع ومراكز محافظة الإسماعيلية لمجابهة فصل الشتاء.


كما أشار المهندس احمد عثمان الي الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم.

كما شاركت في جولة توزيع البطاطين علي المواطنين بقري ابو صوير بمحافظة الإسماعيلية، سيدة الأعمال هالة عبد العظيم وحرم المهندس احمد عثمان، حيث أكدت أن الحملة تأتى فى إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية و الأعباء عن كاهل المواطنين، خاصة بالقرى الأكثر إحتياجاً بمحافظة الإسماعيلية، من خلال تقديم جميع سبل الرعاية الاجتماعية والطبية لهم.

  اضافت هالة عبد العظيم، أنه علي الجميع المساهمة فى دعم الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا ووصول الخدمة إلى أكبر عدد من المستفيدين، مشيرة إلى أن توزيع ألحفة وبطاطين الشتاء على غير القادرين نشاط خيرى موسمي.

شارك في التوزيع عدد من الشباب والفتيات المعنيين بالعمل التطوعي والخيري، منهم ايمي موسي وسالي حواء.
google-playkhamsatmostaqltradent
close