recent
أخبار ساخنة

لقاء خاص مع ا. د عبد الفتاح هليل عميد هندسة كفر الشيخ علي هامش مؤتمر الشرق الاوسط الدولي.. وطني نيوز


كتب - محمود الهندي  

في لقاء خاص مع الاستاذ الدكتور عبد الفتاح هليل عميد كلية الهندسة جامعة كفر الشيخ قال : 

عقد مؤتمر الشرق الاوسط الدولي الثالث والعشرون لنظم القوي الكهربية والذي تنظمه كلية الهندسة بجامعة كفر الشيخ تحت رعاية معالي الاستاذ الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي والدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة والاستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ . 

ويعتبر اول مؤتمر دولي تنظمه كلية هندسة جامعة كفر الشيخ . 
جدير بالذكر أن هذا المؤتمر عدد الأبحاث المقبوله هي 139 بحثا تم قبولهم ضمن 170 بحثا تم تقديمهم للجنة المؤتمر حيث تم توزيعهم علي محكمين داخل مصر وخارجها وعددهم 340 محكما منهم 127 محكما خارجي .

 

وعلي هامش انعقاد الدورة الثالث والعشرين من مؤتمر الشرق الأوسط الدولي لنظم القوي الكهربية “MEPCON 2022م تم اختيار الأستاذ الدكتور عبد الفتاح هليل عميد كلية الهندسة ورئيس المؤتمر إلي عضوية اللجنة القيادية لمؤتمر الشرق الأوسط الدولي لنظم القوي الكهربية . 

وقد قررت اللجنة القيادية لمؤتمر الشرق الأوسط الدولي لنظم القوي الكهربية MEPCON بالإجماع ضم الأستاذ الدكتور عبد الفتاح هليل عميد كلية الهندسة جامعة كفرالشيخ إلى عضويتها . 

جاء ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته الدورة الثالثة والعشرين للمؤتمر الذي نظمه كلية الهندسة جامعة كفرالشيخ خلال الفترة من 13 إلى 15 ديسمبر 2022، وهو ما شهد به وأثني عليه أعضاء اللجنة والمشاركون في فعاليات المؤتمر والمتابعون له . 

جدير بالذكر أن اللجنة القيادية للمؤتمر تضم في عضويتها نخبة من أساتذة تخصصات هندسة القوى الكهربية بجامعات مصر ممن شغلوا مواقع كبيرة وممن يتمتعون بخبرات إدارية وعلمية واسعة وشاركوا بدورٍ فاعل في إدارة دورات المؤتمر عبر تاريخه، كما تتمثل مهمة اللجنة في إدارة ومتابعة وتطوير دورات المؤتمر، كما أنها تقوم كل عام باختيار الجامعة التي تنظم الدورة التالية بعد المفاضلة بين الجامعات المتقدمة .
google-playkhamsatmostaqltradent
close