recent
أخبار ساخنة

ليفربول يحدد شروط بيع نجم الفريق محمد صلاح الموسم القادم/وطني نيوز

الصفحة الرئيسية

كتب: محمد سمير 

 تقارير صحفية إيطالية عن استعدادات ليفربول الإنجليزي للتفريط في نجمه المصري محمد صلاح، بعد أشهر فقط من منحه عقدًا جديدًا لإبقائه في “أنفيلد” حتى عام 2025.

وذكر موقع “كالتشو ميركاتو“، أن كلوب غير مقتنع تمامًا بأداء صلاح هذا الموسم، والنادي سينظر في إمكانية بيع هدف الدوري الإنجليزي الممتاز 3 مرات، مقابل ما لا يقل عن 70 مليون إسترليني.

وأضاف: “حال بيع صلاح قبل الموسم المقبل، فإن كلوب سيحاول التعاقد مع فيديريكو كييزا من يوفنتوس كبديل له، وهو اللاعب الذي تقدرقيمته بـ53 مليون إسترليني“.

ومن المرجح أن يكون باريس سان جيرمان مهتمًا باللاعب المصري، الذي سجل 7 أهداف في الدوري حتى الآن هذا الموسم.

وتعافى اللاعب الإيطالي البالغ من العمر 25 عامًا مؤخرًا، من تمزق في الرباط الصليبي الأمامي، أبعده عن الملاعب لمدة عام تقريبًا.

ويواجه يوفنتوس عقوبة خصم 15 نقطة من رصيده في الدوري الإيطالي، بسبب الاستخدام المزعوم لمكاسب مالية مزورة، وقد يكون مستعدًالرحيل بعض نجومه الذين يمكن أن يجلبوا رسوم نقل ضخمة مثل كييزا.

وأصبح صلاح (30 عاما) اللاعب الأعلى أجرا في تاريخ ليفربول صيف العام الماضي، لكن مستواه تراجع إلى جانب باقي أعضاء الفريق،في ظل معاناة شديدة للتسجيل.

وقد يواجه مدرب ليفربول يورجن كلوب، مهمة إعادة بناء في الفترة المقبلة، وقد يحتاج إلى ضخ نقدي كبير، إذا فقد الأمل في التأهل إلىدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.
google-playkhamsatmostaqltradent
close