recent
أخبار ساخنة

الغضبان يشكر أمين عام حزب مستقبل وطن للتعاون المثمر للبدء بإنشاء ستاد النادي المصري.. وطني نيوز

بورسعيد.. محمد ياسر 


*محافظ بورسعيد يقدم الشكر لمجلس إدارة نادي بورسعيد الرياضي على إعلاء المصلحة العليا في إخلاء نادي بورسعيد الرياضي وتسليمه لمديرية الشباب والرياضة، ويوجه الشكر للهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن.* 

 
إستقبل اللواء ا.ح. عادل الغضبان محافظ بورسعيد، صباح أمس، المهندس أشرف رشاد أمين عام حزب مستقبل وطن والنائب الأول لرئيس الحزب، خلال زيارته لمحافظة بورسعيد بحضور الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، ووجه المحافظ الشكر للمهندس أشرف رشاد على التعاون المثمر للبدء في إنشاء ستاد النادي المصري وتذليل العقبات في هذا الملف.
 
كما قدم المحافظ الشكر لمجلس إدارة نادي بورسعيد الرياضي برئاسة اللواء طارق عمار على إعلاء المصلحة العليا في إخلاء نادي بورسعيد الرياضي وتسليمه لمديرية الشباب والرياضة بدءا من أمس، للبدء في الخطوات التنفيذية لإنشاء ستاد النادي المصري.
كما وجه المحافظ الشكر للسادة النواب عادل اللمعي عضو مجلس الشيوخ وأمين عام حزب مستقبل وطن ببورسعيد، والدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، والدكتور عاطف علم الدين عضو مجلس الشيوخ، وحسن عمار عضو مجلس النواب على جهودهم في ملف بناء ستاد النادي المصري.
 
ومن جانبه، وجه المهندس أشرف رشاد، الشكر لمحافظ بورسعيد، مشيدا بجهود الأجهزة التنفيذية تحت قيادته، ونواب محافظة بورسعيد وحزب مستقبل وطن ببورسعيد، مؤكدا أن الطفرة التي شهدتها بورسعيد كانت نتيجة لتضافر الجهود والتعاون المستمر.
google-playkhamsatmostaqltradent
close