recent
أخبار ساخنة

وفد "الشباب المصري" بأبوتشت قنا يُهنئ الأقباط داخل الكنائس بعيد الميلاد .. وطني نيوز


كتب: أحمد عبدالله

زار وفد من المكتب التنفيذي لمجلس الشباب المصري بمركز أبوتشت في محافظة قنا، عددًا من كنائس مركز أبوتشت، بقرى الحبيلات الغربية والقارة وأبوشوشة؛ لتقديم التهنئة للأخوة المسيحيين بمناسبة عيد الميلاد المجيد،  

وضم الوفد كل من: الزهراء عبدالفتاح أحمد، منسق عام مركز أبوتشت، ومصطفى كمال، المدير التنفيذي، والمرشح السابق لمجلس الشيوخ، والمهندس عبدالرازق حسين، نائب المنسق العام، وأحمد عبدالله عبداللطيف، مدير وحدة الإنتاج الإعلامي، وأسماء مخلوف،مدير وحدة دعم قضايا المرأة.
 
بدأ الوفد جولته بزيارة كنيسة الأنبا انطونيوس بقرية أبوشوشة، حيث كان في استقباله القمص إبرام والقمص بولس وجمع كبير من الأخوة المسيحيين، وقدم الوفد التهنئة بعيد الميلاد المجيد، متمنيًا أن يكون عيدًا وفرحة على كل المصريين.

كما توجه وفد مجلس الشباب المصري إلى كنيستي ماري جرجس الشرقية وماري جرجس الغربية بقرية الحبيلات الغربية، حيث قدم الوفد التهنئة بعيد الميلاد للقمص ميتياس، وجميع الأخوة المسيحيين.

واختتم الوفد جولته بزيارة كنيسة ماري جرجس بقرية القارة؛ لتقديم التهنئة إلى القمص باخوم، وبحضور لفيف من الأخوة المسيحيين داخل الكنيسة، مؤكدين أن عيد الميلاد هو عيد للمصريين جميعا، متمنين أن تُعاد تلك المناسبة على مصر بالخير واليمن والسلام.
 
ومن جانبهم، أعرب رجال الدين بالكنائس عن بالغ الشكر والامتنان لوفد مجلس الشباب المصري بمركز أبوتشت، لتهنئتهم بعيد الميلاد، داعين الله أن يحفظ مصر وقيادتها وأبناءها المخلصين من كل سوء، مؤكدين أن هذه الخطوة تعكس روح المحبة والأخوة، وتدعم الوحدة الوطنية بين كافة أبناء الوطن.

شهد الزيارة العمدة فيصل حمدي، ومجدي صدقي، وشنودة النمر، وموسى أبوالشيخ، وعدد من الأخوة المسيحيين داخل كنائس مركز أبوتشت.
google-playkhamsatmostaqltradent
close